الأفضل

تعرف علي أعلى ترند في العالم العربي اليوم - الأكثر بحثا على جوجل في شهر رمضان

أحمد عز وياسمين صبري رمضان 2023

تفاجىء الجمهور المصري باعلان جديد يضم احمد عز وياسمين صبري التي غابت عن الساحة الفنية لمدة طويلة، حيث شاركت في شهر رمضان 2023 بإعلان جميل مع الفنان أحمد عز من أجل الإعلان عن احدي الشركات العقارية.

وبالفعل .. استطاع هذا الإعلان أن ينال علي اعجاب الكثير من الجمهور المصري والعربي أيضاً لما جاء به من مشاهد وأجواء درامية ممتازة وفيما يلي سوف نذكر لكم تفاصيل هذا الاعلان.

أعلى ترند في العالم العربي اليوم

رد فعل الجمهور علي اعلان ياسمين صبري واحمد عز

ظهرت الممثلة ياسمين صبري مع الممثل أحمد عز في دور شخصين لا أحد منهم يعرف الاخر ولكن العامل المشترك بينهم هو امتلاكهم عقار في نفس المكان، وتدور أحداث الإعلان حتي يقع احمد عز في حب ياسمين صبري وكانت هذه هي مفاجأة نهاية هذا الإعلان التي قامت به شركة " زاد Zad ".

وعن رد فعل الجمهور.. علي الفور من عرض هذا الاعلان علي شاشات التلفاز أصبح تريند علي الكثير من المواقع حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابه بالإعلان، بل قام اخرون بمطالبة الفنانيين بالمشاركة في عمل فني معاً.

ياسمين عز ورامز جلال

تصدرت عبارة الصوت الصيفي الآن ترند فيس بوك وتويتر، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة من برنامج " رامز نيفر اند " والتي تضم المذيعة ياسمين عز الذي يقدمه رامز جلال.

فمنذ اعلان الفنان رامز جلال عن برنامج المقالب الجديد الذي يتم الاعلان عنه في شهر رمضان الكريم وقد شارك عدد كبير من متابعي البرنامج عن انتظارهم الي الحلقة التي تضم ياسمين عز خصوصاً بعد ظهورها في برومو البرنامج الذي عرض قبل رمضان بأيام قليلة.

وبعد عرض الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر اند وتصدرت العديد من العبارات الخاصة بالمذيعة ياسمين عز ترند السوشيال ميديا.

وعن سبب هذا التريند.. قامت ياسمين في أحد حلقات برنامجها الذي يذاع علي قناة " ام بي سي مصر " والذي يعرض كل يوم جمعة من كل أسبوع بشرح الفرق بين الصوت الشتوي والصوت الصيفي للسيدات، وعلي الفور أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند بعد هذه الحلقة.

المداح 3 تريند رقم واحد على تويتر

قام الفنان حمادة هلال بنشر بوست علي حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك صورة لإحصائيات مسلسله الجديد " المداح الجزء الثالث " على منصة تويتر، والتي أظهرت أن المداح يحتل الرقم 1 و 2 على تويتر.

تدور احداث مسلسل " المداح 3 أسطورة العشق " حول قصة طفل يدعي صابر الذي يتبناه إمام جامع ثم يقع في حب فتاة ليقوم بعدها بسلك طريق آخر، كما يقزم باستخدامه بعض أصحاب السلطة في التجارات الغير مشروعة والعديد من التجارات الأخرى، لتراوده بعدها مجموعة من الأحلام الغريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع ملوك الجن وتتوالى أحداث المسلسل في صدمات وأيضا أزمات في سياق درامي ممتاز.

يشارك في مسلسل " المداح3 " بطولة نخبة من كبار الفنانين فهو من بطولة ( حمادة هلال وهبه مجدي، يسرا اللوزي وخالد زكي، محمد رياض ورانيا فريد شوقي، خالد سرحان، وعبدالعزيز مخيون ) تأليف أمين جمال  وإخراج أحمد سمير فرج.

جوجل

بعد عرض أول حلقة من بابا المجال - مصطفى شعبان يتصدر التريند

تصدر هاشتاج اسم النجم " مصطفى شعبان " ومسلسله الجديد بابا المجال الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان موسم 2023، التغريدات القصيرة علي منصة تويتر والأكثر بحثا على محركات البحث جوجل وفيس بوك أيضاً خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصاً بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل على قناة النهار والذي يعرض في تمام الساعة 10 مساءً.

أحداث مسلسل بابا المجال

يقوم النجم مصطفى شعبان في هذا المسلسل بدور تاجر قطع غيار سيارات والذي بدأ في هذه المهنة منذ صغره حتي تميز في عمله وأطلق عليه اسم " بابا المجال " وأصبح بعد ذلك أحد أشهر التجار في المنطقه، الأمر الذي يجعله يواجه صراعات مع من حوله من المنافسيين وكل هذا في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والتشويق والأكشن.

وعن أبطال مسلسل بابا المجال .. فهو من بطولة المتألق ( مصطفى شعبان وباسم سمرة، نسرين أمين وسوسن بدر، جومانا مراد  ورياض الخولي ) والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

النادي الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمباراة الهلال

قام فريق النادي الاهلي المصري بمواصلة تدريباته اليوم السبت على ملعب " التتش " بالجزيرة، وذلك في إطار استعداده للمباراه المنتظرة التي تجمعه مع فريق الهلال السوداني. 

فقد أدى اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية وذلك تحت إشراف (مارسيل كولر) المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يسعى كولر الان لتجهيز اللاعبين بدنياً ونفسياً في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده للفوز علي نادي الهلال السوداني. 

كما يواجه المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني في مباراه حاسمة السبت المقبل في تمام التاسعة مساء على ملعب استاد " القاهرة الدولي " ضمن ختام منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

النادي الاهلي اليوم

يحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين على الأقل في مباراه الهلال حتى يضمن التأهل الي دور ربع النهائي، وعلى الجانب الآخر يكتفي نادي الهلال بالتعادل بأي نتيجة حتي يضمن التأهل خلف فريق صنداونزعن تلك المجموعة.

يحتل الأهلي الان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري الابطال برصيد 7 نقاط، أما عن فريق الهلال السوداني الذي سيصل القاهرة مساء يوم 28 من شهر مارس المقبل فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

** شاهد أيضاً : أين نستثمر في الفترة القادمة | بيتكوين أم ذهب أم عقار

شهر رمضان

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم

استقرت أسعار العملة الأمريكية "الدولار" اليوم ويأتي هذا الثبات في الأسعار بالتزامن مع ثاني أيام الإجازة في القطاعات المصرفية، حيث استقر سعر الدولار اليوم في ثالث أيام شهر رمضان الكريم مقابل الجنية المصري ليسجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري ( 30.83 جنيه للشراء - 30.93 جنيه للبيع ) .

سعر الذهب الآن في مصر

يعد معدن الذهب مصدر آمن للمستثمرين وقوة اقتصادية هائلة للبلاد، وكما أنتم متعودين متابعين موقعنا الكرام علي تقديم أحدث الأخبار سوف نذكر لكم اسعار الذهب اليوم :

  • سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 اليوم

انخفض سعر الذهب عيار 24 الان ليسجل 2308.5 جنيه.

  • سعر جرام الذهب اليوم عيار 22 اليوم

تراجع سعر الذهب عيار 22 ليصل الي 2116.25 جنيه.

  • سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 اليوم

هبططت أسعار الذهب اليوم عيار 21  لتسجل 2020 جنيهاً.

  • سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 اليوم

حقق سعر جرام الذهب عيار 18 الي 1731.5 جنيه.

  • سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم

جاء سعر الذهب عيار 14 في الأسواق المصرية الان ليبلغ 1346.75 جنيه.

  • سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 12 ما يقرب من 1154.25 جنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-