الأفضل

ملخص مباراة الأهلي والترجي اليوم في إياب دوري أبطال إفريقيا

 

أخبار الأهلي اليوم

يستعد الفريق المصري النادي الأهلى بقيادة المدرب السويسرى "مارسيل كولر" مواجهة نادي الترجى التونسى ضمن منافسات إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث أنهي الأهلي المصري مرانه الأخير اليوم ليعلن كولر قائمة المباراة التى تلعب مباراة الليلة والتي سوف نتعرف عليها أسفل هذا المقال.

فقد حقق الأهلى انتصار قوي خارج الديار في مباراة الذهاب، الأمر الذي سهل عليه الوصول الي نهائى دورى الأبطال للعام الرابع على التوالى له وذلك بفضل ثنائية الجنوب أفريقى بيرسى تاو، وهدف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.
 
وقد يرغب الأهلي اليوم في حسم التأهل الليلة للوصول الي نهائي البطولة الأفريقية ومواجهة الفائز من فريق صن داونز الجنوب أفريقي وفريق الوداد المغربي.

كما يفتقد المارد الأحمر اليوم الحارس الدولي محمد الشناوي في مباراة الليلة بسبب إصابته في السمانة في مباراة ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

ملخص مباراة الأهلي والترجي اليوم في إياب دوري أبطال إفريقيا 2023

الأهلي والترجي اليوم

ولأول مره متابعيين موقعنا الكرام، سوف ننقل لكم الليلة الحدث الرياضي الأهم في مصر وعشاق كرة القدم في الوطن العربي بأكملة وهو مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في تصفيات كأس أفريقيا 2023، المباراة الكبيرة التي ينتظرها المارد الأحمر في حصد البطولة القارية رقم 10 ضمن مشواره الكروي.

حيث يخوض النادي الاهلي اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر مايو مباراة محسومة أمام نظيره فريق الترجي التونسي في استاد ملعب "القاهرة الدولي" ضمن فعاليات إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، فقد تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة السعودية الشقيق.

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسي

يستعد المارد الاحمر اليوم لمواجهة نظيره فريق الترجى فى تمام الساعة 10 ضمن منافسات اياب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا المقامة علي استاد القاهرة الدولة في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجى اليوم 

تملك شبكة قنوات (بي إن سبورتس beIN Sports) جميع حقوق إذاعة بث مباشر مباريات بطولة دوري الأبطال حيث تعد الناقل الحصرى لمعظم دوريات كرة القدم العربية والعالمية.

حكم مباراة الأهلى والترجى اليوم 

يقوم الحكم الموريتاني "بيدا دحاني" بإدارة مباراة فريق الأهلى الترجى اليوم في إياب نصف النهائى الأفريقى ويعاونه طاقم حكام دولي.

تاريخ النادي الأهلى في بطولة دوري أبطال إفريقيا

صعد النادي الاهلى إلى نصف النهائي في دوري الأبطال الأفريقي 19 مره في تاريخه الكروي، وذلك بعد مباراة الإياب مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي والتي انتهت بالتعادل، ثم حقق الأهلي الانتصار فى مباراة الذهاب والتي أقيمت علي أرض أستاد القاهرة الدولي بنتيجة (2-0) عن طريق اللاعبين محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

كم عدد بطولات الأهلي القارية؟

 استطاع فريق كرة القدم المصرية النادي الأهلي بتحقيق الفوزعشر مرات في هذه البطولة القارية وهو رقم أفريقي ممتاز، حيث يأتي بعده النادي الزمالك المصري بمجموع 5 بطولات إفريقية، ليأتي بعد ذلك نادي الترجي التونسي برصيد أربع ألقاب أفريقية.

أخبار الأهلي اليوم

تشكيل الاهلي اليوم

  • حراسة المرمى >> اللاعب علي لطفي.
  • في خط الدفاع >> اللاعب خالد عبد الفتاحمحمد عبد المنعمعلى معلولياسر إبراهيم.
  • في خط الوسط >> اللاعب أليو ديانجحمدي فتحيأحمد قندوسي.
  • في خط الهجوم >> اللاعب بيرسي تاومحمود كهرباأحمد عبد القادر.

تشكيل الترجي اليوم

  • حراسة المرمى >> اللاعب صدقي الدبشي.
  • خط الدفاع >> اللاعب محمد بن علي- محمد أمين بن حميدةمحمد أمين توجاي، ياسين مرياح.
  • خط الوسط >> اللاعب فوسيني كوليباليمحمد علي بن رمضانصابر بوجرين.
  • خط الهجوم >> اللاعب معتز الزداممحمد علي بن حمودةرشاد العرفاوي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-