الأفضل

شرح تطبيق انستا باي instapay بالتفصيل - أفضل تطبيق لتحويل الأموال في مصر بدون عمولة


أفضل تطبيق تحويل الأموال عبر الإنترنت في 2023

يعاني العديد من أصحاب الحسابات البنكية داخل مصر من بطء في حركة استلام التحويلات البنكية ومعالجتها بين البنوك المصرية الاخري، وعلي الرغم من غياب نظام معترف به يستطيع ربط جميع المؤسسات المالية في مصر ببعضها البعض لكن ظهر تطبيق انستاباي instapay والذي أستطاع أن يحل هذه المشكلة من خلال نظام التحويل اللحظي بين بنوك مصر باستخدام رقم الهاتف أو رقم الحساب المصرفي الدولي. لكن ما هو برنامج انستاباي InstaPay؟ وما هو رقم خدمة عملاء انستاباي للمدفوعات وكيفية الاستفادة من ذلك التطبيق؟ سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع.

شرح تطبيق انستا باي instapay بالتفصيل - أفضل تطبيق لتحويل الأموال في مصر بدون عمولة

برنامج انستا باي InstaPay

الان أصبح بإمكان أي شخص يملك حساب بنكي أو بطاقة فيزا أو ماستر كارد من تحويل واستقبال  الأموال علي الانترنت بكل سهولة وذلك من خلال تطبيق "انستا باي" حيث يتيح لك التطبيق من التعامل بطريقة سهلة وآمنة مع جميع الحسابات البنكية الآخري أو أي محفظة إلكترونية في أي وقت وفي أي مكان حيث يعمل برنامج انستا باي على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

حيث أعلن البنك المصري المركزي عن إطلاق تطبيق جديد تحت مسمي ( انستا باي ) لمواكبة عصر التكنولوجيا الذي نعيش فيه الان والذي يتيح إمكانية تحويل الاموال عبر الانترنت بين الحسابات البنكية ومن هاتفك المحمول، فقد يأتي هذا التطبيق الجديد في إطار تنفيذات استراتيجية تطوير المدفوعات التي تتبناها جميع البنوك المصرية والتحول نحو المدفوعات الرقمية.

وللتعرف بشكل مفصل على شرح تطبيق انستاباي، بحثنا عن أبرز المعلومات حول استحدام هذا التطبيق والتي جمعناها لك في السطور التالية القادمة لتحصل على كل ما تريد معرفته حول التسجيل في InstaPay.

هل تطبيق انستا باي أمن

تم دعم تطبيق انستا باي Instapay للتحويلات الفورية من قبل جميع شركات بنوك مصر، حيث يتيح لك ذلك التطبيق لعملاء البنوك والبطاقات البنكية مميزات طال انتظارها، حيث عن طريق تطبيق انستاباي يمكنك تحويل المال الي جميع الحسابات البنكية الاخري بشكل لحظي.

وعن الإجابة عن سؤال هل تطبيق انستا باي أمن؟ فالإجابة نعم حيث أن هذا التطبيق مرخص من قبل البنك المركزي المصري كما يدعم العديد من البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، وتعد جميع التعاملات المالية التي تتم عبر تطبيق انستا باي آمنة بشكل كامل للمدفوعات بما يضمن الالتزام بكافة الضوابط الرقابية والقوانين المتعلقة بأمن المعلومات وخصوصية البيانات وحماية حقوق جميع العملاء.

مميزات تطبيق انستا باي Instapay

يوجد انستاباي الان علي متجر جوجل بلاي لجميع هواتف الأندرويد كما يدعم هواتف شركة ابل والذي يمكنك تحميل برنامج انستا باي المجاني من خلال متجر آب ستور.

يمكنك عن طريق تطبيق تحويل الأموال انستا باي من تحويل الأموال بين الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية أو رقم الحساب المصرفي الدولي بسهولة ومن أي مكان كما يدعم الهاتف الذكي، كما يقدم ميزة إرسال وإستقبال النقود في أي وقت طوال أيام الأسبوع دون إجازات، دون الحاجة إلى زيارات البنك أو أي مؤسسة مالية أخرى بين كل فترة والاخري مما يوفر عليك وقت طويل. 

حيث تم الإعلان عن تطبيق انستا باي الجديد في شهر مارس الماضي من عام 2022، وعن التسجيل في InstaPay، فمن خلال Google Play و App Store يمكنك الانضمام إلى منظومة الدفع اللحظية الجديدة.

** وعن تطبيق انستا باي الاخري: 

  • التحقق من بيانات الأشخاصهل هي مسجلة لدى البنك بالفعل أم لا قبل إرسال الأموال، وذلك للتأكد دائما من استلام الأموال بشكل أمن.
  • الإطلاع على رصيد الحسابات بشكل مباشر عن طريق برنامج انستا باي. 
  • معرفة معلومات مختصرة عن أي حساب بنكي مربوط داخل التطبيق. 
  • تتبع الدفوعات والمعلومات المالية سواء ناجحة أم مرفوضة أو قيد التنفيذ.
  • واجهة تطبيق إنستاباي مميزة وسهلة الاستخدام لإرسال الأموال وإجراء المعاملات المالية بكل أمان.
  • إمكانية التبرع للمؤسسات والجهات الخيرية داخل البرنامج.
  • تأمين عملية تسجيل الدخول إلى تطبيق InstaPay عن طريق وضع بصمة اليد في الهاتف.
هل تطبيق انستا باي أمن

البنوك التي تدعم تطبيق انستا باي

يدعم برنامج InstaPay الآن مجموعة من البنوك المصرية وليس جميع البنوك، فقد تدعم البنك:

تحميل تطبيق إنستاباي المجاني للأندرويد والأيفون

يمكنك الحصول علي تطبيق انستا باي المجاني من خلال الاتي:

حدود المعاملات في إنستاباي

رفع تطبيق Instapay حدود المعاملات اليومية والشهرية لمستخدمي التطبيق الشهر الماضي، فقد أصبح:

  • أقصى حد للمعاملة الواحدة هي 70 الف جنية مصري.
  • الحد الأقصي للمعاملات اليومية هي 120 الف جنيه.
  • حد المعاملات الشهري هي 400 الف جنيه مصري، وذلك لكل حساب بنكي مربوط بالتطبيق.

طريقة استخدام تطبيق انستا باي InstaPay

  • تثبيت تطبيق انستا باي عن طريق متجر جوجل بلاي أو متجر آبل.
  • إدخال رقم الهاتف المرتبط بالحساب البنكي.
  • إضافة الحسابات البنكية على انستاباي، وذلك من خلال إدخال بيانات البطاقات البنكية المكونة من 16 رقم والرقم السري الخاص بها أيضاً.
  • اختيار عنوان دفع مختصر يسهل استقبال الأموال من الآخرين عليه بشكل مباشر.
  • بعد ذلك يقوم تطبيق IPN بإرسال رسالة للتحقق على رقم الهاتف الخاص بك.

والان أصبحت مؤهل من الاستفادة بمميزات تطبيق إنستاباي وإرسال واستقبال الأموال في أي وقت من خلال الهاتف. بالتوفيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-