الأفضل

شرح Microsoft Rewards: طرق الربح من مايكروسوفت للمبتدئين


مايكروسوفت ريوارد

برنامج مكافآت Microsoft Rewards عبارة عن نوع من أنواع الربح من الانترنت الكثيرة الموجودة علي جوجل والتي تقدمه شركة مايكروسوفت الي جميع مستخدمينها على شكل هدايا مقابل استخدام خدماتهم والالتزام بها.

في هذا الموضوع، سوف نوضح لكم بالتفصيل شرح Microsoft Rewards وطريقة الحصول علي النقاط واستردادها مقابل خدمات مميزة دون إنفاق ربح لذلك، لا تتخطى أي فقرة لتتعلم كل شيء عن مايكروسوفت ريوارد.

شرح Microsoft Rewards طرق الربح من مايكروسوفت للمبتدئين

الربح من مايكروسوفت

قدمت شركة Microsoft برنامج Reward التابع لها لمكافأة المستخدمين على استخدامهم خدمات هذه الشركة يوميا، وعن نظام الربح من مايكروسوفت فهو عبارة عن نقاط يكسبها الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة Microsoft ثم يستردونها لاحقاً مقابل خدمات اخري مميزة.

برنامج مكافآت microsoft rewards هو معرفة ولاء المستخدمين حول العلامة التجارية الخاصة بشكرة مايكروسوفت، حيث تقوم هذه الشركة بجمع بيانات حول تجربة المستخدم الخاصة بهم مع الخدمات التي يقومون بها وإعطائهم نقاط يمكن الاستفادة بها من خلال استبدالها بخدمات اخري.

الجزء الأكثر إثارة في الربح من Microsoft هو أنه يمكنك استبدال هذه النقاط بخدمات مايكروسوفت المميزة مثل خدمات Xbox Game Pass Ultimate وخدمات Xbox Live Gold بالإضافة الي بطاقات الهدايا.

مناطق Microsoft Rewards

من أهم الأسئلة حول الربح من مايكروسوفت ريوارد هي ما أهم البلدان المؤهلة لبرنامج مكافآت Microsoft Rewards؟

وللإجابة عن هذا السؤال سوف تجد جميع البلدان المؤهلة لبرنامج مكافآت شركة مايكروسوفت في هذا الرابط : المناطق التي تتوفر فيها Microsoft Rewards حالياً

كيفية انشاء حساب مايكروسوفت والتسجيل في برنامج مكافأت مايكروسوفت Microsoft Rewards

بعد قراءة الفقرات السابقة وإذا كنت مهتم بكسب المال وعن كيف تحصل على نقاط مكافآت Microsoft المجانية؟ فيجب عليك أولاً التسجيل في برنامج المكافآت الخاص بمنصة مايكروسوفت عن طريق اتباع الخطوات الاتية:

  • قم بتسجيل الدخول الي حساب Microsoft عن طريق حساب الجيميل والبيانات الخاص بك.
  • انقر فوق أيقونة الربح " Earn " من القائمة بالأعلي.
  • أتبع الخطوات المطلوب الانتهاء منها.

بعد ذلك سوف تري العديد من مهام يومية وأسبوعية على صفحة مايكروسوفت ريوارد والتي يمكن من خلالها كسب المال والحصول علي نقاط المكافأة الخاصة بكل خطوة.

** شاهد كم يدفع اليوتيوب مقابل مليون مشاهدة - تعرف علي كيفية تحقيق الربح من اليوتيوب بعد تحديثات 2023

كيفية استبدال نقاط Microsoft Rewards

  • افتح المتصفح الخاص بك.
  • توجه إلى حسابك علي منصة Microsoft.
  • سجل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك.
  • الذهاب إلى أيقونة حسابي.
  • النقر فوق خيار Redeemthe-redeem.
  • اضغط على زر "Redeem" لاستبدال نقاط مكافآت مايكروسوفت.
  • ثم في النهاية اتبع التعليمات اللازمة للمطالبة بالمكافآت.
كيفية استبدال نقاط Microsoft Rewards

مميزات Microsoft Rewards

يمكنك استخدام نقاط برنامج مكافآت Microsoft Rewards لشراء اشتراكات وخدمات مميزة بدون الحاجة إلى إنفاق أي مال والحصول على هذه الخدمات من Microsoft Store بشكل مجاني إذا كنت تمتلك ما يكفي من نقاط لاستردادها.

هل مكافآت مايكروسوفت شرعية؟

برنامج مايكروسوفت ريوارد شرعي تماماً، فهو باختصار عبارة عن برنامج يكافيء المستخدمين بنقاط بسبب نشاطهم الإيجابي علي المنصة ثم يمكن للمستخدمين بعد ذلك من استرداد هذه النقاط واستبدالها بالعديد من الاشتراكات المتميزة.

الملخص

Microsoft Rewards هو نظام مكافأت حديث تقدمه شركة مايكروسوفت في ما يقرب من 130 دولة حول العالم، حيث يختص بمستخدمين أجهزة الكمبيوتر ومستخدمي الهواتف الذكية أيضاً الذين لديهم حساب على موقع Microsoft، بحيث يقدم لهم هذا النظام الكثير من النقاط علي شكل هدايا نظير قيامهم ببعض الأنشطة المميزة علي هذه المنصة العالمية.

* للتسجيل في برنامج Microsoft Rewards المجاني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-